صيدليات للبيع بالتقسيط في جولدن فيو

صيدليات للبيع فى جولدن فيو - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS28875
29,602,708 جنيه مصرى
القسم:
صيدليات / للبيع
السعر:
29,602,708 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
238,731 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
124 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعد كمبوند جولدن فيو من أفضل المشروعات السكنية في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث تم تصميمه وفقاً لأحدث المعايير الهندسية والتقنيات المتطورة، لتوفير أفضل جودة للحياة العصرية للقاطنين به.

يقع كمبوند جولدن فيو في منطقة R7 بالقاهرة الجديدة، ويوجد فيه شقق سكنية مميزة بمساحات متعددة تتراوح من 110 إلى 250 متر مربع. ويضم الكمبوند خدمات متكاملة ووسائل ترفيه، بما في ذلك مجموعة من المسابح والنوادي الرياضية والملاعب والمشاريع الأخرى.

ويتضمن الكمبوند أيضاً مراكز تجارية ومطاعم ومقاهي متعددة مما يوفر الراحة والأمان للقاطنين، إلى جانب سهولة الوصول لجميع المناطق الأخرى في العاصمة الإدارية الجديدة.

ويوفر كمبوند جولدن فيو طراز حياة عصري مع الاهتمام بالتصاميم الداخلية والمساحات الكبيرة التي تسمح بضوء الشمس والهواء ليدخل من خلال الشقق.

يمكن الوصول إلى كمبوند جولدن فيو من خلال العديد من الطرق الرئيسية في العاصمة الإدارية الجديدة، ويمكنك الحصول على المزيد من المعلومات عن الكمبوند والتسجيل لشراء أحد الوحدات عن طريق الاتصال بمكتب المبيعات في الكمبوند. وبالتالي يمكن الاستمتاع بالحياة العصرية بالكامل في هذا الكمبوند الجميل في وسط العاصمة الإدارية الجديدة.