جولدن فيو العاصمة الإدارية الجديدة صيدليات للبيع

صيدليات للبيع فى جولدن فيو - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS78902
29,602,708 جنيه مصرى
القسم:
صيدليات / للبيع
السعر:
29,602,708 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
238,731 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
124 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يُعد كمبوند جولدن فيو من أحدث المشاريع العقارية التي أطلقتها شركة HMD العقارية في العاصمة الإدارية الجديدة بجمهورية مصر العربية.

يتميز الكمبوند بموقعه المتميز في منطقة المستثمرين الجنوبية بالعاصمة الإدارية، حيث يقع بجوار كمبوند كابيتال جيت وبالقرب من الحي الدبلوماسي وأيضاً من الجامعة البريطانية. يتألف الكمبوند من مجموعة من العمارات السكنية تتميز بالفخامة والأناقة والتصميم الحديث الذي يتماشى مع أحدث المعايير العالمية.

تتوفر بالكمبوند وحدات سكنية بمساحات تبدأ من 120 متر مربع حتى 270 متر مربع، وتتميز جميع الوحدات بالتصميم الداخلي المتميز والفاخر وبتوفر كامل المرافق والخدمات الأساسية والترفيهية التي يحتاجها السكان. كما يوجد بالكمبوند مساحات خضراء واسعة وحدائق وأماكن للجلوس والاسترخاء وحوض سباحة كبير وملاعب رياضية مختلفة ومناطق للأطفال وكذلك مراكز تجارية ومطاعم وكافيهات.

يقدم كمبوند جولدن فيو للمستثمرين فرصة مميزة للاستثمار في سوق العقارات السكنية بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث يعد الكمبوند من أفضل المشاريع السكنية في العاصمة الإدارية بسبب موقعه المميز وتصميمه الحديث والفاخر وتوفر جميع الخدمات والمرافق الترفيهية والاستثمارية التي تجعله خياراً مثالياً لمن يرغبون في العيش بأفضل جودة ورفاهية في المستقبل.