فيلا ريسيل بسعر لقطة فى جولدن هايتس

فلل 4 غرف للبيع فى جولدن هايتس - القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: NS82169
15,500,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
15,500,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
390 م2
مساحة المبنى:
350 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

Golden Heights هو مركب سكني جديد يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. تم تصميم المركب لتقديم نمط حياة فاخر ومريح لسكانه. يتم تطوير المشروع من قبل Golden Heights Real Estate Development ، وهو مطور عقاري رائد في مصر.

ينتشر المركب على مساحة 27 فدانًا ويتألف من 1200 وحدة سكنية. الوحدات متوفرة بأحجام وتكوينات مختلفة لتلبية احتياجات الأسر المختلفة. تتراوح الوحدات من شقق غرفة نوم واحدة إلى فيلات من أربع غرف نوم.

تم تصميم المركب لتقديم مجموعة من وسائل الراحة لسكانه. يوجد حمام سباحة كبير وصالة رياضية وسبا ونادي. تم تجهيز النادي بمجموعة من المرافق ، بما في ذلك مطعم وبار ومنطقة صالة. هناك أيضًا العديد من الحدائق والمساحات الخضراء داخل المجمع ، مما يوفر بيئة سلمية وهادئة للسكان للاسترخاء والاسترخاء.

يقع المركب في القاهرة الجديدة ، والتي تعد واحدة من أكثر المناطق السكنية المرغوبة في مصر. تشتهر المنطقة بتطوراتها السكنية المتطورة ، والبنية التحتية الممتازة ، والقرب من المراكز التجارية والترفيهية الرئيسية. يقع المجمع بالقرب من العديد من المدارس والجامعات والمستشفيات ومراكز التسوق ، مما يجعله موقعًا مثاليًا للعائلات.

المشروع