شالية متشطب للبيع فى جولف بورتو مارينا

2 غرف شالية للبيع فى جولف بورتو مارينا الساحل الشمالى

2    2
رقم الإعلان: NS73776
1,800,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
1,800,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
15,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
120 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Pool View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

Golf Porto Marina هو مركب فاخر يقع في قلب الساحل الشمالي لمصر. يقع المركب على منطقة شاسعة من الأرض تطل على البحر الأبيض المتوسط ​​، مما يوفر للسكان مناظر خلابة للبحر والمناظر الطبيعية المحيطة.

تم تصميم هذا المركب لتلبية احتياجات عشاق الجولف ، مع ملعب للجولف عالميًا يمتد على أكثر من 6000 متر. تم تصميم ملعب الجولف من قبل مهندس ملعب الجولف الشهير ، رونالد فريم ، ويعتبر أحد أفضل ملاعب الغولف في مصر.

بالإضافة إلى ملعب الجولف ، يقدم Golf Porto Marina مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات السكان. يضم المجمع ناديًا وسبا وصالة رياضية وحمام سباحة ومجموعة من المطاعم والمقاهي.

النادي هو قلب المجمع ، حيث يوفر للسكان مكانًا لتواصل التواصل الاجتماعي والاسترخاء والاستمتاع بمختلف وسائل الراحة المعروضة. يضم النادي مطعمًا وبارًا ومنطقة صالة ، بالإضافة إلى متجر محترف حيث يمكن للمقيمين شراء معدات الجولف والإكسسوارات.

يعد SPA في Golf Porto Marina ملاذاً للاسترخاء والتجديد ، حيث يقدم مجموعة من العلاجات والعلاجات المصممة لمساعدة السكان على الاسترخاء والتخلص من التوتر. يتميز المنتجع الصحي بساونا ، غرفة بخار