تاون هاوس 3 غرف للبيع فى جون الساحل الشمالى

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى جون - الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: NS59223
9,194,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
9,194,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
394 م2
مساحة المبنى:
200 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

يونيو الشمالي مصر هو مجمع فاخر يقع في قلب الساحل الشمالي لمصر. إنها وجهة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن إجازة مريحة وسلمية. يحيط المركب مناظر طبيعية جميلة ومناظر خلابة لبحر البحر الأبيض المتوسط.

يوفر المجمع مجموعة متنوعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات سكانها. يحتوي على شاطئ خاص وحمامات سباحة ومطاعم ومقاهي ومركز للتسوق. يعد الشاطئ مكانًا مثاليًا للاسترخاء والاستمتاع بالشمس والرمال والبحر. تم تصميم حمامات السباحة لتوفير تجربة منعشة ومريحة للمقيمين.

توفر المطاعم والمقاهي مجموعة واسعة من المأكولات والمشروبات. يحتوي مركز التسوق على مجموعة متنوعة من المتاجر التي تبيع كل شيء من الملابس إلى الهدايا التذكارية. يحتوي المجمع أيضًا على صالة رياضية ومنتجع صحي ونادي للأطفال. تم تجهيز الصالة الرياضية بالمعدات الحديثة ، ويوفر المنتجع الصحي مجموعة من العلاجات التي تساعد على تجديد الجسد والعقل.

يحتوي المركب على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تلبي احتياجات الأفراد والأسر المختلفين. تتراوح الوحدات من الشقق إلى الفيلات. تم تصميم الشقق لتوفير تجربة معيشة مريحة ومريحة للأفراد والأسر الصغيرة. الفيلات واسعة وفاخرة ،