فيلا مستقلة للبيع فى جون سوديك

فلل 4 غرف للبيع فى جون - الساحل الشمالى

4    5
رقم الإعلان: NS64066
11,600,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
11,600,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
290 م2
مساحة المبنى:
222 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

يونيو شمال الساحل مصر هو منتجع فاخر يقع في قلب الساحل الشمالي لمصر. إنها وجهة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن إجازة مريحة ومريحة مع عائلاتهم وأصدقائهم. يقدم المنتجع مجموعة واسعة من المرافق والخدمات التي تلبي احتياجات جميع أنواع المسافرين.

إقامة

تقدم June North Coast Legypt مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة لتناسب احتياجات جميع الضيوف. يحتوي المنتجع على شقق واحدة و 2 و 3 غرف نوم ، بالإضافة إلى فيلات مع حمامات سباحة خاصة. جميع أماكن الإقامة مؤثثة بالكامل ومجهزة بوسائل الراحة الحديثة مثل تكييف الهواء ، وأجهزة التلفزيون ذات الشاشة المسطحة ، و Wi-Fi المجانية.

المرافق والخدمات

يحتوي المنتجع على مجموعة واسعة من المرافق والخدمات التي تلبي احتياجات جميع الضيوف. هناك العديد من حمامات السباحة ، بما في ذلك حمام السباحة للأطفال ، حيث يمكن للضيوف الاسترخاء والاستمتاع بالشمس. يحتوي المنتجع أيضًا على شاطئ خاص حيث يمكن للضيوف السباحة والمسامير الشمسية والمشاركة في أنشطة الرياضة المائية.

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في البقاء نشيطًا خلال إجازتهم ، يوجد لدى المنتجع مركز للياقة البدنية ، ومحكمة التنس ، وملعب كرة السلة. يوجد أيضًا نادي للأطفال يقدم مجموعة متنوعة من الأنشطة للأطفال ، بما في ذلك الفنون والحرف والألعاب ،