جون تاون هاوس للبيع فى الساحل الشمالى احدى مشاريع سوديك

3 غرف تاون هاوس للبيع فى جون الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: NS67465
9,194,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
9,194,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
394 م2
مساحة المبنى:
200 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

يعد كمبوند جون الساحل الشمالي في مصر واحداً من أبرز المشروعات العقارية التي أثارت اهتمام العديد من المستثمرين والمواطنين على حد سواء، وذلك بسبب المكانة المتميزة التي يتمتع بها كمبوند جون والمرافق العصرية التي يوفرها للسكان.

يقع كمبوند جون الساحل الشمالي على مساحة تقدر بـ 300 فدان، ويضم نحو 1375وحدة سكنية متنوعة الأحجام والتصاميم لتتناسب مع احتياجات الزبائن، بالإضافة إلى 18 فندقاً عالمياً من أشهر السلاسل العالمية، وتشمل مرافق الكمبوند الملاعب الرياضية، والحدائق، والمراكز التجارية، ومناطق الشواء، والمطاعم والمقاهي ، وغيرها من الخدمات الفاخرة التي تجعل من العيش في كمبوند جون تجربة متميزة ومريحة بالفعل.

يتميز كمبوند جون الساحل الشمالي بموقعه المتميز على شاطئ البحر الأبيض المتوسط، مما يوفر للسكان إمكانية الاستمتاع بجو رائع وإطلالة خلابة على البحر، إضافة إلى ما يوفره من خدمات متميزة ومرافق عصرية تغطي كافة الاحتياجات الأساسية والفاخرة للسكان.

ويمثل كمبوند جون الساحل الشمالي خياراً مميزاً للعائلات التي تسعى للحصول على منزل أو شقة في منطقة راقية، تتضمن جميع التجهيزات الحديثة والمتطورة، وتوفر لأفراد العائلة الاستقرار والأمان والرفاهية اللازمة للعيش في بيئة مثالية.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز كمبوند جون الساحل الشمالي بتصميم فريد وفريد من نوعه، يمنح السكان الراحة والمناخ الملائم للعيش بسلام وهدوء، كما يعد أيضاً خياراً مرغوباً لمن يريد الاستثمار في العقارات الراقية والحصول على عائد مالي جيد.

وبما أن الكمبوند يوفر كافة وسائل الحياه الحديثة والمريحة، ويحتوي على ترفيه وتسوق واستجمام، ويضم شققاً وفيلات بأسعار معقولة و