سوديك تاون هاوس للبيع فى جون

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى جون - الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: NS89187
9,194,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
9,194,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
394 م2
مساحة المبنى:
200 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

يعتبر كمبوند جون الساحل الشمالى من أفضل المشاريع السكنية الراقية في مصر، ويتميز بموقعه الاستراتيجي المطل على البحر المتوسط، وفيما يلي سنتحدث عن هذا الكمبوند بشيء من التفصيل:

1- الموقع:

يقع كمبوند جون الساحل الشمالى على طريق الساحل الشمالى في كيلو 200، وتبعد مدينة بورتو مارينا حوالي 6 كيلومترات، كما أنه بالقرب من العديد من المعالم السياحية والأثرية، ومن أبرزها مدينة الإسكندرية.

2- المساحة:

تبلغ مساحة كمبوند جون الساحل الشمالى حوالي 100 فدان، وتضم العديد من الوحدات السكنية المختلفة، بالإضافة إلى المناطق الترفيهية المخصصة للسكان.

3- الخدمات:

يحتوي كمبوند جون الساحل الشمالى على العديد من الخدمات المميزة، ومنها مساحات خضراء واسعة، ومناطق ترفيهية وملاعب رياضية وحمامات سباحة، فضلاً عن العديد من المطاعم والكافيهات، وبالإضافة إلى ذلك يتوفر المشروع على أمن وحراسة على مدار الساعة.

4- الوحدات السكنية:

تتضمن الوحدات السكنية في كمبوند جون الساحل الشمالي منازل منفصلة وشاليهات وشقق فاخرة، وتتراوح المساحات من 90 متر مربع إلى 300 متر مربع، وتتوفر جميع الوحدات بتصميمات ومواصفات مميزة.

5- الأسعار:

تعتبر أسعار الوحدات السكنية في كمبوند جون الساحل الشمالى متوسطة نوعاً ما، حيث تتراوح من 2 مليون جنيه مصري لشقة بمساحة 90 متر مربع، إلى 15 مليون جنيه مصري لفيلا فاخرة بمساحة 300 متر مربع.

باختصار، يعد كمبوند جون الساحل الشمالى خيارًا رائعًا للمهتمين بالعيش في بيئة سكنية راقية ومميزة في الساحل الشمالي المصري، لذلك فإنه يستحق النظر فيه لمن يرغبون بتحسين نوعية حياتهم وتجربة الرفاهية والفخامة.