فيلا مستقلة 4 غرف للبيع فى جيرة الشيخ زايد

فلل 4 غرف للبيع فى جيرة - الشيخ زايد

4    4
رقم الإعلان: NS17959
15,787,601 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
15,787,601 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
731 م2
مساحة المبنى:
395 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
View Of Garden
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Tue 21 Mar 2023

جيرة الشيخ زايد مصر هي جيرة تم إنشاؤها في العام 1999 في مصر. وهي تعد أشهر الجيرات الشيخوخة في البلاد. وتأسست جيرة الشيخ زايد مصر من قبل الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان الأحمدي، وهو من أشهر الشيوخ المصريين. وتعتبر جيرة الشيخ زايد مصر من أشهر الجيرات الشيخوخة في البلاد، وهي تشتمل على العديد من المنتجات الشيخوخة المختلفة، مثل النبيذ والورد، والخمور، والشاي، والشاي الأحمر، والشاي الأخضر، والشاي الأبيض، والخل، والأشجار الشيخوخة، والزهور، والأعشاب، والأطعمة المصرية، وأشجار الفاكهة والخضروات.

وتشمل جيرة الشيخ زايد مصر أيضا العديد من الخدمات الشيخوخة المختلفة، مثل الخدمات الطبية والإسكان والتعليم والإشراف الطبي والإشراف الصحي والإشراف الإجتماعي والإشراف المالي والإشراف القانوني والإشراف الإداري. وتقدم جيرة الشيخ زايد مصر أيضا العديد من البرامج الشيخوخة، مثل برنامج تكوين المهارات، وإطلاق المشاريع التجارية، وبرنامج التخطيط الاستراتيجي، وبرنامج التطوير المحلي، وبرنامج التدريب الشيخوخ، وبرنامج التحول الاجتماعي، وبرنامج الإشراف الإداري. وتستخدم جيرة الشيخ زايد مصر أيضا التكنولوجيا الحديثة لتسهيل العمليات التشغيلية والإدارية.

وتهدف جيرة الشيخ زايد مصر إلى تعزيز الشيخوخة والشخصية المصرية، وإثراء الثقافة المصرية، وتعزيز الثقافة الشيخوخة، وتحسين جودة الحياة للمصريين، وتعزيز التنمية المستدامة في البلاد. وتعتبر جيرة الشيخ زايد مصر أحد الأهم المؤسسات الشيخوخة في البلاد، وتعمل على تحقيق هذه الأهداف من خلال توفير الخدمات الشيخوخة المختلفة للمصريين.