تاون هاوس للبيع فى جيرة

3 غرف تاون هاوس للبيع فى جيرة الشيخ زايد

3    3
رقم الإعلان: NS47511
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
250 م2
مساحة المبنى:
250 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

إيوان جيرة للتطوير العقاري الشيخ زايد مصر هو كمبوند عقاري يقع في محافظة الشرقية، يتميز بأنه يضم مجموعة متنوعة من المباني الحديثة والمطورين المحترفين الذين بذلوا جهوداً كبيرة لتحقيق الجودة العالية للمشروع. يتميز الكمبوند بأنه يضم بيئة حياة متنوعة وخدمات متعددة، بما في ذلك مطاعم، مقاهي، محلات تجارية، مراكز التسوق، مراكز الراحة، حدائق ومناطق خضراء، مراكز الترفيه ومراكز الرياضة.

إيوان جيرة للتطوير العقاري الشيخ زايد مصر يوفر أيضا مجموعة متنوعة من الخدمات المتاحة لمساعدة المشترين في إنشاء بيئة حياة رائعة. يوفر الكمبوند خدمات الصيانة والإصلاحات التي تتضمن تصليح المشاكل الصغيرة والكبيرة التي قد تواجه المشترين. يوفر الكمبوند أيضا خدمات الحجز والإدارة للمشترين ، وخدمات الحماية للضمان أن يتم الحفاظ على المباني في محيط آمن وآمن. الكمبوند مجهز أيضا بمرافق سياحية رائعة للمساعدة في تحقيق الأهداف السياحية والترفيهية للمشترين.

إيوان جيرة للتطوير العقاري الشيخ زايد مصر هو كمبوند عقاري يضم بيئة حياة رائعة وخدمات متنوعة لضمان أن يتم توفير الجودة العالية للمشترين. يوفر الكمبوند خدمات عالية الجودة للمشترين ويضم مجموعة متنوعة من المباني الحديثة والمرافق السياحية لتحقيق الأهداف السياحية والترفيهية. يوفر الكمبوند أيضا خدمات الحجز والإدارة والحماية لضمان أن يتم الحفاظ على المباني في محيط آمن وآمن.