فيلا 5 غرف للبيع فى جيرة الشيخ زايد

فلل 5 غرف للبيع فى جيرة - الشيخ زايد

5    5
رقم الإعلان: NS62638
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
582 م2
مساحة المبنى:
397 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

أطلقت Iwan Developments ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر ، مؤخرًا مجمعًا جديدًا يسمى Jeera في مدينة الشيخ زايد. يقع المركب في موقع رئيسي ، مما يوفر للسكان الوصول بسهولة إلى الطرق السريعة الرئيسية وروابط النقل.

Jeera هو مجتمع مسور يمتد على 27 فدان ويتألف من 450 وحدة سكنية. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات أنماط الحياة المختلفة ، بدءًا من الشقق إلى المنازل والفيلات المستقلة. يتميز هذا المجمع أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك النادي ، وحمامات السباحة ، وصالة الألعاب الرياضية ، ومنتجع صحي ، ومنطقة للأطفال ، ومنطقة تجارية.

واحدة من الميزات الفريدة لـ Jeera هي المساحات الخضراء ، التي تغطي أكثر من 70 ٪ من المساحة الإجمالية للمركب. تم تصميم المساحات الخضراء لتوفير بيئة هادئة وسلمية للمقيمين ، مما يسمح لهم بالاستمتاع بجمال الطبيعة أثناء العيش في قلب المدينة.

بالإضافة إلى موقعها الرئيسي ووسائل الراحة الفاخرة ، تقدم Jeera أيضًا السكان مجموعة من الخدمات لضمان راحتهم وراحتهم. تشمل هذه الخدمات الأمن على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع والصيانة والتدبير المنزلي ، بالإضافة إلى خدمات الكونسيرج وحافلة مكوكية لنقل السكان من وإلى المواقع الرئيسية في المدينة.

تطور Iwan