شاليهات جاهزة للاستلام 143 متر للبيع فى جيفيرا الساحل الشمالى

3 غرف شالية للبيع فى جيفيرا الساحل الشمالى

3    2
رقم الإعلان: NS46327
6,673,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
6,673,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
46,664 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
143 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

Jefaira North Coast Legypt هو منتجع فاخر يقع على البحر الأبيض المتوسط ​​في قلب الساحل الشمالي لمصر. تم تصميم المنتجع لتوفير تجربة فريدة لا تنسى لضيوفها ، مع مجموعة من وسائل الراحة والأنشطة التي تلبي جميع الأعمار والمصالح.

يتميز المنتجع بمجموعة متنوعة من خيارات الإقامة ، بما في ذلك الفيلات والشقق والشاليهات. تم تصميم كل وحدة بتصميمات داخلية حديثة وأنيقة ، وهي مزودة بجميع وسائل الراحة اللازمة لضمان إقامة مريحة وممتعة. يقدم المنتجع أيضًا مجموعة من خيارات الطعام ، بما في ذلك المطاعم والمقاهي والبارات ، وتقديم مجموعة متنوعة من المأكولات الدولية والمحلية.

واحدة من مناطق الجذب الرئيسية في Jefaira North Coast Legypt هي موقعها المذهل على شاطئ البحر. يضم المنتجع شاطئًا خاصًا ، حيث يمكن للضيوف الاسترخاء والاستمتاع بالشمس ، أو الغمس في مياه البحر المتوسط. تم تجهيز الشاطئ أيضًا بمجموعة من أنشطة الرياضات المائية ، بما في ذلك التزلج على الجليد ، والبارات ، وركوب الأمواج.

بالنسبة لأولئك الذين يفضلون البقاء على الأرض ، يقدم المنتجع مجموعة من الأنشطة والمرافق لإبقاء الضيوف مستمتعين. وتشمل هذه صالة رياضية مجهزة بالكامل ، وملاعب تنس ، وسبا ، ونادي للأطفال. يتميز المنتجع أيضًا بمار