منزل مزدوج للبيع فى الساحل الشمالى جيفيرا

منازل مزدوجة 3 غرف للبيع فى جيفيرا - الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: NS49659
7,389,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
7,389,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
225 م2
مساحة المبنى:
166 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

Jefaira North Coast Legypt هو منتجع فاخر يقع في قلب الساحل الشمالي لمصر. يعد هذا المنتجع وجهة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن إجازة هادئة ومريحة بعيدًا عن صخب المدينة.

ينتشر المنتجع على مساحة 1300 فدان ويوفر مجموعة واسعة من المرافق ووسائل الراحة لضيوفها. يحتوي المنتجع على شاطئ خاص يمتد أكثر من 3.6 كم ، مما يجعله أحد أطول الشواطئ في الساحل الشمالي. تم تجهيز الشاطئ مع كراسي الشمس والمظلات وحانات الشاطئ ، مما يجعله مكانًا مثاليًا للاسترخاء والاسترخاء.

لدى Jefaira North Coast Legypt مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة لتناسب الاحتياجات والميزانيات المختلفة. يحتوي المنتجع على فيلات فاخرة وشاليهات وشقق ، وكلها مجهزة بوسائل الراحة الحديثة وتوفر مناظر خلابة للبحر أو الحدائق ذات المناظر الطبيعية للمنتجع.

يحتوي المنتجع على مجموعة متنوعة من خيارات الطعام ، بما في ذلك المطاعم والمقاهي والبارات. تقدم المطاعم مجموعة متنوعة من المأكولات ، بما في ذلك الأطباق المصرية والبحر الأبيض المتوسط ​​والأطباق الدولية. يحتوي المنتجع أيضًا على سوبر ماركت ومخبز ، مما يجعل من السهل على الضيوف شراء محلات البقالة وغيرها من الضروريات.

لدى Jefaira North Coast مصر