فيلا مستقلة للبيع فى جيفيرا انرشيا ايجيبت للتطوير العقاري

5 غرف فلل للبيع فى جيفيرا الساحل الشمالى

5    3
رقم الإعلان: NS56556
10,516,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
10,516,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
375 م2
مساحة المبنى:
238 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

قرية جيفيرا الساحل الشمالى فى محافظة بني سويف فى مصر هى واحدة من القرى الصغيرة التى يعيش فيها المواطنون المحليون بأسلوب حياة بسيط وبسيط. تأسست قرية جيفيرا فى القرن العشرين، وتعتبر القرية من أهم القرى الصغيرة فى المنطقة الشمالية من مصر.

يشتهر بشعبه الحنون والسرور والإحساس بالحب والامتنان الذى يشعر الزائرين بأنهم في منزلهم. يتميز السكان بطبيعة ودية وأنسجة ومحبة الحياة البسيطة. يشتهر السكان بالحنون والحب والإحساس بالأمان والرعاية الذى يشعر الزائرين بأنهم في منزلهم. يتميز السكان بطبيعتهم المحبة للحياة البسيطة.

ويعتبر الساحل الشمالى من أهم الأماكن السياحية في المنطقة، ويوجد فيه بعض المناطق الخضراء الجميلة والشواطئ الخلابة التى تشجع الزوار على الاستمتاع بالطبيعة والتجوال فيها. يوجد في المنطقة عدد كبير من المطاعم التى تقدم الأطعمة المصرية المحلية والأطعمة الإنجليزية والأطعمة الأجنبية والأطعمة الخاصة بالمنطقة.

يوجد في المنطقة عدد كبير من المطاعم التى تقدم الأطعمة المصرية المحلية والأطعمة الإنجليزية والأطعمة الأجنبية والأطعمة الخاصة بالمنطقة. يوجد أيضا محلات تجارية ومحلات يقدمون الاستثمارات المحلية والدولية. يوجد في المنطقة عدد كبير من المطاعم التى تقدم الأطعمة المصرية المحلية والأطعمة الإنجليزية والأطعمة الأجنبية والأطعمة الخاصة بالمنطقة.

يوجد في المنطقة عدد كبير من الأنشطة الرياضية واللياقية التى تشجع الزوار على الاستمتاع بالحياة البدنية والحياة الصحية. يوجد أيضا محلات تجارية ومحلات يقدمون الاستثمارات المحلية والدولية.

قرية جيفيرا الساحل الشمالى هى منطقة ساحلية بسيطة وجميلة تجعل الزوار يشعرون بأنهم في منزلهم. يتميز السكان بالحنون والحب والإحساس بالأمان والرعاية الذى يشعر الزائرين بأنهم في منزلهم. يوجد في المنطقة عدد كبير من الأنشطة الرياضية واللياقية التى تشجع الزوار على الاستمتاع بالحياة البدنية والحياة الصحية. يوجد أيضا محلات تجارية ومحلات يقدمون الاستثمارات المحلية والدولية.