شالية متشطب 142 متر للبيع فى جيفيرا الساحل الشمالى

3 غرف شالية للبيع فى جيفيرا الساحل الشمالى

3    2
رقم الإعلان: NS71116
4,841,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
4,841,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
34,091 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
142 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

يقع كمبوند جيفيرا في الساحل الشمالي في مصر، وهو واحد من أهم المشاريع العقارية في المنطقة لجمالية التصميم الفريد والخدمات المميزة التي يوفرها للمقيمين فيه.

يتميز الكمبوند بمساحاته الخضراء الفسيحة، كما يوفر طرق وممرات خاصة لممارسة الرياضة والجري وركوب الدراجات الهوائية. يتضمن الكمبوند مسابح للكبار والأطفال، بالإضافة إلى مناطق مخصصة للاسترخاء والترفيه.

يضم الكمبوند بعضًا من أفضل المطاعم والكافيهات، وأماكن للتسوق، بالإضافة إلى العديد من المرافق الأخرى مثل مركز ترفيهي للأطفال وصالة رياضة وغيرها من المرافق الأساسية.

تتميز الوحدات السكنية في الكمبوند بتصميمها العصري والذي يمزج بين الخصوصية والرفاهية، كما تختلف الوحدات بين الشقق والفيلات المستقلة والتوين هاوس بمختلف المساحات والتصاميم.

يتميز جيفيرا بموقعه الرائع في الساحل الشمالي، حيث يطل على البحر المتوسط ويحتوي على شاطئ خاص ومنفذ مائي للقوارب. كما يوفر خدمة الأمن على مدار الساعة وحدائق خاصة للأطفال ومواقف سيارات خاصة.

إن كمبوند جيفيرا هو خيار مناسب للأشخاص الذين يبحثون عن الحرية والخصوصية والرفاهية والراحة في الترفيه والتسوق في جو من الجمال والهدوء في منطقة ساحلية جميلة.