جيفيرا فيلا للبيع فى الساحل الشمالى احدى مشاريع انرشيا ايجيبت للتطوير العقاري

فلل 5 غرف للبيع فى جيفيرا - الساحل الشمالى

5    3
رقم الإعلان: NS75480
10,516,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
10,516,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
375 م2
مساحة المبنى:
238 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

يعتبر كمبوند جيفيرا الساحل الشمالي في مصر واحدًا من المجتمعات الحضرية الراقية والحديثة التي تناسب الرغبات والاحتياجات المتغيرة للسكان. يتكون المجتمع الحديث من مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المميزة والإجتماعية والتجارية، ويتميز بموقع استراتيجي مميز على طريق الإسكندرية - مطروح.

يضم كمبوند جيفيرا الساحل الشمالي مجموعة من الوحدات السكنية الفاخرة والأحياء المميزة البالغة 103 فيلا ضخمة و 150 شقة وسط مساحات خضراء شاسعة واسعة. فتمنح المجتمعات السكنية الواجهات الأمامية الفريدة لخلق جو من السلام والجمال المثالي للسكان.

يوجد في جيفيرا ملعب للجولف، ملاعب التنس، حمامات السباحة، وأماكن للترفيه للأطفال. بالإضافة إلى ذلك، فإن الحي يحتوي على مطاعم ومقاهي راقية تقدم الأطباق اللذيذة، والتي يمكن للسكان الإستمتاع بها مع الأصدقاء والأحباء.

وصلت قيمة هذا المجتمع الراقي وخاصة للسكنات فيه بالأخص عدد المميزات المتعلقة بالبريد الإلكتروني، حيث يمكن للسكان الحصول على خدمة الإنترنت اللاسلكي ذات السرعة العالية الدائمة مقابل رسوم رمزية، وكذلك توفير خدمات الأمن الأعلى لتوفير راحة البال للسكان.

جميع الوحدات السكنية مجهزة بأفضل المرافق والتجهيزات مثل نظام التهوية المركزي وأنظمة التكييف الفاخرة والأبواب المصفحة، وكذلك تُعد الوجهة المثالية للعائلات والأزواج والأفراد في مجتمع نابض بالحياة والذي يضم العديد من المرافق والمرافق العائلية. إذا كنت تبحث عن مجتمع سكني رفاهي في مصر ، فمن الواضح أن على الساحل الشمالي أن يكون بديلاً مثاليًا.

يضم كمبوند جيفيرا الساحل الشمالي في مصر جميع مرافق التسوق والترفيه الحديثية ومحطات البنزين وملاعب الجولف العالمية، ولكن الأجمل من ذلك هو تلبية جميع مقتضيات ورغبات الأشخاص الذين يصرفون معظم أوقات يومهم في الخارج والتسوق والترفيه.

في النهاية ، يُعد الساحل الشمالي المصري وجهة مثالية لمن يبحث عن متعة الحياة بالقرب من شواطئ البحر الرائعة المصرية. ومن خلال كمبوند جيفيرا الفاخرة ، يمكن للزوار والسكان الاستمتاع بالمزيد من الرفاهية والراحة والخدمات الفاخرة التي تلبي جميع احتياجاتهم.