انرشيا ايجيبت للتطوير العقاري فلل للبيع فى جيفيرا

فلل 5 غرف للبيع فى جيفيرا - الساحل الشمالى

5    3
رقم الإعلان: NS79087
10,516,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
10,516,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
375 م2
مساحة المبنى:
238 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

يعتبر كمبوند جيفيرا الساحل الشمالي مصر واحدًا من أفضل المشاريع العقارية في مصر الجديدة، حيث يضم المشروع شققًا فاخرة، وفيلات مميزة، ويتمتع بموقع استراتيجي على البحر المتوسط. ويتميز الكمبوند بتصميمه الرائع والحديث والمناظر الطبيعية الخلابة، مما يجعله المكان المثالي للعيش.

يقع كمبوند جيفيرا الساحل الشمالي مصر في منطقة الكيلو 120 بالقرب من مدينة العلمين الجديدة، ويمتد على مساحة 434 فدانًا. ويضم المشروع 4800 وحدة سكنية تتوزع على شقق وفيلات، ويحتوي على جميع وسائل الراحة والترفيه، مثل حمامات السباحة، ونوادي صحية، وملاعب جولف وتنس، وصالات سينما، ومراكز تسوق، ومطاعم وكافيهات.

ويتميز كمبوند جيفيرا الساحل الشمالي مصر بالعديد من المميزات التي تجعله المكان المثالي للعيش، حيث يوفر الكمبوند أمنًا وحراسة على مدار 24 ساعة لضمان سلامة السكان، ويتمتع بمناخ معتدل طوال العام، ويوجد به شواطئ رملية مذهلة، ويتميز المشروع بالهدوء والاسترخاء، حيث يوجد به مساحات خضراء واسعة وحدائق جميلة.

ويضم كمبوند جيفيرا الساحل الشمالي مصر شققًا فاخرة تتنوع من حيث الأحجام والأسعار، حيث تتراوح مساحتها من 85 إلى 230 مترًا مربعًا، وتشمل الشقق تشطيبات عالية الجودة وأنظمة تكييف مركزية وأجهزة مطبخ كاملة، وتتمتع بإطلالة جميلة على البحر أو الحدائق.

وتضم فيلات كمبوند جيفيرا الساحل الشمالي مصر عددًا من التصاميم المختلفة والفاخرة، حيث يمكن للسكان اختيار فلة مستقلة بحوض سباحة خاص، أو فيلا مرتبطة بأحد حدائق الكمبوند بمساحة تتراوح من 197 إلى 350 مترًا مربعًا، وتشمل جميع الفيلات حديقة خاصة ومواقف للسيارات وتشطيبات عالية الجودة وأنظمة تكييف مركزية.

إذا كنت تبحث عن المنزل الرائع في مصر، فإن كمبوند جيفيرا الساحل الشمالي مصر هو الخيار الأمثل لك، حيث يتميز بموقع مثالي، وتصميمه الحديث والفاخر، والمناظر الطبيعية الخلابة التي تتيح للسكان العيش في بيئة رائعة واسترخائية.