شالية للبيع بالتقسيط في جيفيرا

4 غرف شالية للبيع فى جيفيرا الساحل الشمالى

4    3
رقم الإعلان: NS80776
7,500,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
7,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
60,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
125 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Sea View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

يُعد منتجع جيفيرا الساحل الشمالي من أبرز وأرقى المنتجعات السياحية في مصر، حيث يتميَّز بموقع استراتيجي على شاطئ البحر المتوسط مع إطلالة رائعة على البحر، كما يتميَّز المنتجع بتصميمه الذي يجمع بين الفخامة والأناقة.

يضمُّ منتجع جيفيرا الساحل الشمالي العديد من الفنادق والشقق الفندقية، حيث تتوافر جميع وسائل الرفاهية والراحة لقضاء عطلة ممتعة، فهناك حمامات سباحة كبيرة وأكواخ مميزة، بالإضافة إلى خدمات السبا والجمال ومرافق التسوق والترفيه والتسلية.

يمكن للزوار الاستمتاع بمجموعة كبيرة من الأنشطة المختلفة في المنتجع، حيث يُوفّر العديد من الألعاب المائية ورياضة الغولف والتنس وركوب الخيل وغيرها من الأنشطة الرياضية والترفيهية.

تتوفّر في منتجع جيفيرا الساحل الشمالي خيارات متعددة لتناول الطعام والشراب، بدءًا من المطاعم الفاخرة التي تقدِّم المأكولات العالمية والمشروبات الفاخرة وصولًا إلى الكافيهات والمقاهي العصرية.

يعدُّ منتجع جيفيرا الساحل الشمالي المكان المثالي للاسترخاء وقضاء عطلة ممتعة، ويمثل خيارًا مثاليًا للعائلات والأزواج والأفراد الذين يتطلَّعون للاستمتاع بالراحة والاسترخاء على شواطئ البحر المتوسط والاستمتاع بالخدمات الفاخرة التي يوفِّرها المنتجع.