شالية للبيع فى الساحل الشمالى جيفيرا

شالية 3 غرف للبيع فى جيفيرا - الساحل الشمالى

3    2
رقم الإعلان: NS82441
6,782,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
6,782,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
31,691 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
214 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

Jefaira North Coast Legypt هو منتجع فاخر يقع في قلب الساحل الشمالي لمصر. يمتد المنتجع أكثر من 5.5 مليون متر مربع وهو مصمم لتوفير تجربة فريدة لا تنسى لضيوفها.

يتميز المنتجع بمجموعة متنوعة من وسائل الراحة والأنشطة التي تلبي جميع الأعمار والمصالح. بالنسبة لأولئك الذين يحبون الشاطئ ، لدى Jefaira North Coast مصر شاطئ خاص يمتد أكثر من 3.6 كيلومتر. تم تجهيز الشاطئ بكراسي الشمس والمظلات وحانات الشاطئ ، مما يجعله المكان المثالي للاسترخاء والاسترخاء.

بالنسبة لأولئك الذين يفضلون البقاء نشطًا ، يحتوي المنتجع على مجموعة متنوعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس ، وملاعب كرة السلة ، وملعب كرة قدم. يوجد أيضًا مركز للياقة البدنية ومسار الركض للضيوف الذين يرغبون في البقاء في حالة جيدة أثناء إقامتهم.

لدى Jefaira North Coast مصر أيضًا مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام ، بدءًا من المقاهي غير الرسمية على الشاطئ إلى المطاعم الفاخرة. تقدم مطاعم المنتجع مجموعة متنوعة من المأكولات ، بما في ذلك البحر الأبيض المتوسط ​​والإيطالي والآسيوي.

أماكن الإقامة في المنتجع مثيرة للإعجاب بنفس القدر ، مع مجموعة من الخيارات لتناسب جميع الاحتياجات والتفضيلات. يمكن للضيوف الاختيار من بين الفيلات الفاخرة والشقق والشاليهات ، وكلها