شقق متشطبة غرفتين للبيع فى جيوار الشيخ زايد

2 غرف شقة للبيع فى جيوار الشيخ زايد

2    3
رقم الإعلان: NS17991
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
136 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Garden
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 21 Mar 2023

تعد مدينة جيوار الشيخ زايد من أحدث المدن الجديدة في مصر، وهي تقع في محافظة الجيزة وتبعد عن القاهرة بحوالي 20 كيلومتراً. تم إنشاء هذه المدينة في عام 1996 وهي تحمل اسم الرئيس الراحل محمد أنور السادات.

تتميز مدينة جيوار الشيخ زايد بتصميمها المميز الذي يشمل العديد من المرافق الحديثة والمتطورة، وتعد من أهم المدن السكنية في مصر. تضم المدينة العديد من الوحدات السكنية المختلفة منها الشقق والفيلات والتوائم، كما تضم المدينة العديد من المرافق الحيوية مثل المدارس والمستشفيات والمراكز التجارية والترفيهية.

تضم مدينة جيوار الشيخ زايد العديد من المرافق الحيوية المهمة مثل المولات التجارية والمراكز الترفيهية والمسارح والمتاحف، بالإضافة إلى المدارس الدولية والمستشفيات الحديثة والمراكز التجارية الشهيرة. كما توفر المدينة العديد من المناطق الخضراء والحدائق الجميلة والميادين الواسعة التي توفر للسكان أماكن للاسترخاء والتمتع بالطبيعة.

تتميز مدينة جيوار الشيخ زايد بتصميمها الحديث والمتطور، حيث تضم الوحدات السكنية العديد من المزايا الحديثة والفاخرة مثل الأنظمة الذكية للمنزل والتكييف المركزي، وتتمتع جميع الوحدات بإطلالات خلابة على المناطق الخضراء المحيطة.

بشكل عام، تعد مدينة جيوار الشيخ زايد مدينة حديثة ومتطورة تضم العديد من المرافق الحيوية والسكنية الحديثة والفاخرة، وتوفر الكثير من الخدمات والمرافق الحيوية للسكان. وتعد البيئة الهادئة والهواء النقي والمناطق الخضراء المحيطة بالمدينة مكونات مهمة من جذب السكان والمستثمرين للعيش والاستثمار في المدينة.