شقة للبيع فى جيوار

3 غرف شقة للبيع فى جيوار الشيخ زايد

3    2
رقم الإعلان: NS48182
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
170 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Garden
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يعتبر كمبوند جيوار من أحدث المشاريع العقارية الرائدة في مصر، والتي يقوم بتنفيذها المطور العقاري الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، مؤسس شركة "ايوان للتطوير العقاري" وهي شركة رائدة في مجال التطوير العقاري في مصر.

يتميز كمبوند جيوار بموقعه الاستراتيجي في زايد بمدينة 6 أكتوبر، حيث يبعد عن ميدان الرماية ونادي الصيد الرياضي بمسافة 5 دقائق فقط، ويبعد عن مول مصر بمسافة 10 دقائق، كما يتيح سهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية بمنطقة الجيزة والمهندسين.

يتكون كمبوند جيوار من مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، بما في ذلك الشقق والتوين هاوس والفيلات، وتم تصميم كل وحدة بأسلوب حديث يتناسب مع احتياجات العائلة الحديثة، وكل وحدة تتميز بتشطيبات عالية الجودة ومساحات داخلية واسعة.

كما يتميز كمبوند جيوار بمجموعة واسعة من المرافق والخدمات التي تلبي احتياجات السكان، وتشمل متاجر تجارية ومراكز تجارية ومناطق للترفيه والترفيه وأماكن للاسترخاء مثل المسابح والنوادي الاجتماعية وملعب لكرة القدم ومناطق للأطفال، بالإضافة إلى أماكن الشواء والحدائق الخضراء.

يعد كمبوند جيوار مثاليًا للأسر التي تبحث عن الهدوء والراحة في مكان يتميز بموقع استراتيجي في القاهرة الكبرى، ومع توفير جميع الخدمات والمرافق التي يحتاجها السكان.

يتميز المطور العقاري الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان بالاهتمام بتنفيذ مشاريع عقارية عالية الجودة والتي تلبي احتياجات السكان، وهو ما يجعله يحظى بثقة عملائه واحترامهم، ويعتبر كمبوند جيوار من أهم المشاريع العقارية الحديثة التي تم تنفيذها في مصر.