شقق 178 متر للبيع فى جيوار الشيخ زايد

شقة 3 غرف للبيع فى جيوار - الشيخ زايد

3    3
رقم الإعلان: NS54069
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
178 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
- Overlooking Landscape
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

أعلنت Iwan Developments ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، مؤخرًا عن إطلاق مشروعها الأخير ، Combound Jowar في مدينة الشيخ زايد. من المقرر أن يصبح المركب معلمًا جديدًا في المنطقة ، ويوفر تجربة فريدة من نوعها لسكانها.

يقع Combound Jowar في قلب مدينة الشيخ زايد ، ويتميز بأكثر من 42 فدانًا من الأراضي ويتميز بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم المشروع لتلبية احتياجات أنماط الحياة المختلفة ، مما يوفر مجموعة من أحجام وحدات الوحدات لتناسب أحجام وتفضيلات مختلفة للعائلة.

واحدة من السمات الرئيسية لـ Compound Jowar هي تصميمها الحديث والمعاصر ، والذي يمتزج بسلاسة مع البيئة الطبيعية المحيطة. يحيط بالمشروع بحدائق خضراء خضراء ومحفوظة بالمناظر الطبيعية ، مما يوفر بيئة معيشة سلمية وهادئة لسكانها.

بالإضافة إلى تصميمه المذهل ، يقدم Compound Jowar مجموعة من وسائل الراحة والمرافق ذات المستوى العالمي ، بما في ذلك نادي وحمامات سباحة وصالة رياضية وسبا ومجموعة متنوعة من الملاعب الرياضية. يتميز المشروع أيضًا بمنطقة تجارية ، تتضمن مجموعة من المتاجر والمقاهي والمطاعم ، مما يوفر للسكان سهولة الوصول إلى جميع احتياجاتهم اليومية.

ميزة فريدة أخرى من Compound Jowar هي