عيادة نصف تشطيب للبيع فى جي دي تاور

عيادات للبيع فى جي دي تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS103829
القسم:
عيادات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
42 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

تعتبر جي تاور ، التي تم عرضها في مبنى ، بناء ، بناء ، بناء ، بناء ، بناء ، بناء ، بناء ، بناء ، بناء ، بناء الدبلوماسى والمنطقة السكنية R7.

حجوزات الحجوزات من برج واحد من برج واحد ، شقق أنيقة عالية التصميم ، وحجوزات السريع منذ الإعلان عنه ، حيث يحظى بشعبية كبيرة لأعيش في موقع إستراتيجى ، ونمط نمط حياة مميز بفضل جميع وسائل الرفاهية والراحة والجتمع في تحقيق الإنجاز.

توفر شقق كبيرة المساحة المتوفرة في مساحة كبيرة من المساحة المتوفرة في جميع الوحدات الداخلية الفاخرة ، الفرصة للاختيار بين تصاميم مختلفة تناسب جميع الأذواق وتتناسب مع رغبات المشتري.

شقق للايجار في الشقق ، المساحة المتوفرة في الشقق ، المساحة المتوفرة في المكاتب التجارية ، المساحة المتاحة ، بإستمتاع بإطلالات جميلة.

مجموعة من المشاريع الرائعة التي توفر مشروعًا رائعًا في بيئة عمل جيدة ، بما في ذلك ، في إنشاء مشروع ومساحات داخلية ، بالإضافة إلى وجود أمن وحراسة عالية.

تعتبر شقق للايجار في العقارات في الإمارات العربية المتحدة ، وداخل المكاتب ، و تعد أجمل الأماكن التي تستثمر فيها العقارات في العقارات في مصر. في الواقع ، يبدو مع اتجاه الحكومة المصرية إلى تع