مكتب للبيع بالتقسيط في جي دي تاور

مكاتب للبيع فى جي دي تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS41025
962,500 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
962,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
27,500 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
35 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

تعتبر جي دي تاور واحدة من أكثر المشاريع العقارية الرائدة والمميزة في العاصمة الإدارية الجديدة وهي من تطوير شركة JD Holding. تقع جي دي تاور في موقع متميز بوسط العاصمة الإدارية الجديدة، وتتميز بالهندسة المعمارية العصرية والخدمات الفاخرة.

المميزات السكنية:

تتوفر في جي دي تاور خيارات سكنية مختلفة بما في ذلك الشقق الفاخرة والبنتهاوس والدوبلكسات. تم تصميم كل وحدة سكنية بأحدث التقنيات العصرية لتوفير الرفاهية في العيش اليومي، وتضم كل وحدة شرفات كبيرة مع إطلالات ساحرة على المناظر الطبيعية المحيطة.

المميزات التجارية:

صممت جي دي تاور لتلبية احتياجات الشركات من جميع الأحجام. وتتوفر في البرج مساحات مكتبية متطورة، بالإضافة إلى متاجر التجزئة والمطاعم. تم تصميم المكون التجاري لجي دي تاور بأحدث التقنيات الحديثة لتوفير أفضل درجات الرفاهية والراحة للشركات المستأجرة.

الخدمات والمرافق:

توفر جي دي تاور مجموعة واسعة من الخدمات، بما في ذلك صالة ألعاب رياضية وحمام سباحة ومنطقة لعب الأطفال. يتميز البرج بكاميرات المراقبة الحديثة وتقنيات الأمن على مدار 24 ساعة. كما تحتوي البرج على مصاعد سريعة ومتطورة لضمان وصول السكان والزوار بأكبر قدر من الراحة والسرعة.

الخلاصة:

تعتبر جي دي تاور من أكثر المشاريع العقارية الفاخرة والرائدة في العاصمة الإدارية الجديدة. يتميز البرج بالمزايا والخدمات التي توفر للسكان والمستأجرين أعلى مستوى من الرفاهية والراحة. إذا كنت تبحث عن إمتلاك سكن أو مساحة تجارية فإن جي دي تاور هو الفرصة الاستثمارية الأمثل التي لا يمكنك تفويتها.