محل تجاري للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة جي دي تاور

محل للبيع فى جي دي تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS65676
2,975,100 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
2,975,100 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
31,316 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
95 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

يعد جي دي تاور للمطور العقاري JD Holding في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر من أهم وأبرز المشاريع العقارية التي تم افتتاحها في السنوات الأخيرة. يتميز المشروع بتصميمه العصري والابتكاري، حيث يجمع بين الرفاهية والتكنولوجيا ليوفر مستويات معيشة عالية الجودة ومريحة للغاية.

يضم جي دي تاور للمطور العقاري JD Holding وحدات سكنية فاخرة صممت خصيصًا لتلبية الاحتياجات المتعددة وتفضيلات مختلف العملاء. يتضمن البرج عناصر التصميم الحديثة، التي تركز على الوظائفية والأناقة والرشاقة. صممت الشقق بميزات متعددة تتوافق مع متطلبات المشترين المختلفين، بما في ذلك غرف المعيشة الواسعة، والحمامات الباذخة، والمطابخ الرفيعة مع الأجهزة الحديثة.

يقدم مشروع جي دي تاور مستوى رفاهية فائق في جميع المرافق، بما في ذلك حمامات السباحة، ومركز لياقة بدنية مجهز بالكامل، وسبا فاخر حيث يمكن للسكان الاسترخاء والاستجمام بعد يوم طويل في العمل، والعديد من خيارات الترفيه والطعام، بما في ذلك منطقة للشواء، وصالة علوية توفر مناظر شاملة للعاصمة الإدارية الجديدة.

تم تصميم جي دي تاور بالابتكار والتكنولوجيا في الاعتبار، حيث تعتمد واجهات البرج على تقنية المباني الخضراء، التي تولي الأولوية لكفاءة الطاقة والحفاظ على الطاقة،ويضم المشروع نظام أمن متطور يضمن سلامة السكان، وتم تصميم كل شقة مع أنظمة الأتمتة الحديثة لضمان أفضل تجربة معيشية.

واحدًا من الجوانب الرئيسية لجي دي تاور هو موقعه الاستثنائي في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يمكن للسكان الاستمتاع بالجمال والراحة في هذه المدينة الجديدة.