عيادة بموقع متميز للبيع في جي دي تاور

عيادات للبيع فى جي دي تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS87851
القسم:
عيادات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
66 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

من المقرر أن يصبح JD Tower ، وهو تطور جديد من قبل JD Hold New Capital Legypt ، معلمًا في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. The Tower عبارة عن تطوير متعدد الاستخدامات سيشمل مساحات سكنية وتجارية ومكتبية ، بالإضافة إلى فندق ومركز للتسوق.

يقع البرج في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، وهي مدينة جديدة يتم بناؤها لتخفيف الازدحام في القاهرة. من المتوقع أن تصبح المدينة رأس المال الإداري والمالي الجديد لمصر ، وسوف تضم المباني الحكومية والسفارات والشركات الدولية.

سيكون JD Tower مبنى من 60 طابقًا يبلغ ارتفاعه 260 مترًا ، مما يجعله أحد أطول المباني في مصر. سيكون للبرج مساحة إجمالية مبنية تبلغ مساحتها 220،000 متر مربع وسيضم 1200 وحدة سكنية و 120 غرفة فندق و 50000 متر مربع من المساحات التجارية والمكتبية.

تتراوح الوحدات السكنية في برج JD من غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم وستوفر للسكان مناظر خلابة لرأس المال الإداري الجديد. سيكون الفندق عقارًا من فئة الخمس نجوم يلبي احتياجات المسافرين التجارية والترفيهية. سيتم تصميم المساحات التجارية والمكتبية لتلبية احتياجات الشركات الدولية وسوف تتميز بالمرافق والمرافق الحديثة.