محلات 30 متر للبيع فى جي دي تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى جي دي تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS88648
2,550,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
2,550,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
30 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

JD Tower هو تطور جديد يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. البرج عبارة عن تطوير متعدد الاستخدامات يوفر مجموعة من المساحات التجارية والسكنية. تم تطويره بواسطة JD Group ، وهو مطور عقاري رائد في مصر.

من المقرر أن يكون البرج أحد أكثر المباني شهرة في العاصمة الجديدة ، مع تصميمه الفريد ومرافقه الحديثة. سيكون للبرج ما مجموعه 60 طابقًا ، مع أول 20 طابقًا مخصصًا للمساحات التجارية ، في حين أن الطابق الأربعين المتبقي سيكون للوحدات السكنية.

ستشمل المساحات التجارية مكاتب ومحلات بيع بالتجزئة والمطاعم. سيتم تجهيز المكاتب بأحدث التقنيات وستقدم بيئة عمل مريحة ومثمرة. سوف تلبي متاجر البيع بالتجزئة والمطاعم احتياجات سكان وزوار البرج.

ستتراوح الوحدات السكنية من الاستوديوهات إلى الشقق المكونة من ثلاث غرف نوم ، مع كل وحدة مصممة لزيادة المساحة إلى الحد الأقصى وتوفير بيئة معيشية مريحة. سيتم تجهيز الشقق بوسائل الراحة الحديثة ، بما في ذلك أنظمة المنازل الذكية والإنترنت عالي السرعة والأمان على مدار 24 ساعة.

واحدة من الميزات الفريدة لبرج JD هي صالة Sky ، التي تقع في الطابق الستين. ستقدم صالة Sky مناظر بانورامية للعاصمة الجديدة وستكون