مكتب ادارى 95 متر للبيع فى جي دي تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى جي دي تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS90830
2,612,500 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,612,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
27,500 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
95 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

جي دي تاور هو مشروع لشركة JD Holding العقارية يقع في الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يتألف المشروع من برج سكني يتكون من 36 طابقًا ويضم 198 شقة فاخرة وفندقًا ذو 5 نجوم يضم 250 غرفة، بالإضافة إلى شقق فندقية فاخرة. و يحتوي برج جي دي تاور على عدد من المرافق الفاخرة مثل حوض سباحة في الهواء الطلق ومنطقة لعب الأطفال وصالة ألعاب رياضية ومنتجع صحي ونادي للأعضاء.

ومن أهم مميزات برج جي دي تاور هو موقعه المتميز حيث يقع بالقرب من وزارات الحكومة والمؤسسات الحكومية والعديد من المرافق الحيوية الأخرى. كما يتميز البرج بإطلالات ساحرة على المناظر الطبيعية الخلابة في العاصمة الإدارية الجديدة.

تم تصميم برج جي دي تاور بأعلى المعايير من قبل مهندسين معماريين محترفين، ويتميز بتصميم داخلي فاخر مع استخدام أفضل الأثاث والمواد ذات الجودة العالية. وهو يستهدف العملاء الذين يبحثون عن الفخامة والرفاهية الحديثة في مكان واحد.

يتضمن برج جي دي تاور العديد من وسائل الأمان و الحماية مثل أنظمة الكاميرات و الأبواب الأمنية و الحراسة المدنية المتخصصة و التي تعمل على توفير بيئة آمنة للسكان.

و يعتبر برج جي دي تاور فرصة للمستثمرين الراغبين في الاستثمار في سوق العقارات الراقية في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث تعتبر هذه المدينة الجديدة بمثابة فرصة استثمارية كبيرة في مصر.