جي دي تاور العاصمة الإدارية الجديدة للبيع فى احدى مشاريع JD Holding

محل للبيع فى جي دي تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS99215
6,375,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
6,375,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
75 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

أعلنت JD Holding Legypt ، وهي مطور عقاري رائد ، عن توفر المتاجر للبيع في JD Tower New Capital ، وهو أحدث مشروع لها في رأس المال الإداري الجديد لمصر.

JD Tower New Capital هو تطوير متعدد الاستخدامات يقدم وحدات سكنية وتجارية وإدارية. يقع المشروع في مكان استراتيجي في قلب رأس المال الإداري الجديد ، وهو المحور الإداري والمالي الجديد لمصر.

تعد المتاجر المعروضة للبيع في JD Tower New Capital مثالية للمستثمرين الذين يبحثون عن موقع رئيسي لبدء أعمالهم. المتاجر متوفرة بأحجام وتكوينات مختلفة لتناسب احتياجات الشركات المختلفة. وهي موجودة في الطابق الأرضي من البرج ، وهو موقع رئيسي لشركات البيع بالتجزئة.

تم تصميم المتاجر لتوفير تجربة تسوق حديثة ومريحة للعملاء. وهي مزودة بمنشآت ووسائل راحة حديثة ، بما في ذلك تكييف الهواء وأنظمة الأمن والإنترنت عالي السرعة. تحتوي المتاجر أيضًا على نوافذ كبيرة توفر الضوء الطبيعي وإطلالة على المنطقة المحيطة.

سيستفيد المستثمرون الذين يشترون متجرًا في JD Tower New Capital من الموقع الرئيسي للمشروع ، والذي يمكن الوصول إليه بسهولة من جميع أنحاء رأس المال الإداري الجديد. يقع المشروع بالقرب من الطرق الرئيسية والطرق السريعة ، مما يجعل من السهل على العملاء الوصول إلى المتاجر