شقة متشطبة للبيع فى القاهرة الجديدة حى عربية

شقة 3 غرف للبيع فى حى عربية - القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: NS68156
2,400,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
2,400,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
15,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
160 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Pool View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

Compound Arabia New القاهرة مصر هو مجتمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة. ينتشر المركب على مساحة 100 فدان ويوفر مجموعة من وسائل الراحة والمرافق الحديثة لسكانها. تم تصميم المجتمع لتوفير نمط حياة مريح ومريح لسكانه ، مع التركيز على الاستدامة والحفاظ على البيئة.

يوفر المجمع مجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات الأسر المختلفة ، بأحجام وتخطيطات متفاوتة. تأتي الفيلات والمنزلات مع حدائق خاصة وحمامات سباحة ، بينما توفر الشقق مناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة.

تم تصميم المجتمع لتوفير بيئة آمنة ومأمونة لسكانه. المركب مسور ويتميز بأمان على مدار 24 ساعة ومراقبة CCTV والتحكم في الوصول. لدى المجتمع أيضًا فريق صيانة مخصص لضمان أن جميع المرافق ووسائل الراحة يتم صيانتها جيدًا وتعمل بشكل صحيح.

واحدة من الميزات الرئيسية للمركب هي المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية. تم تصميم المجتمع ليكون صديقًا للبيئة ، مع التركيز على الاستدامة والحفظ. يتميز هذا المجمع بمتنزهات خضراء خضراء وحدائق ومسارات للمشي ، مما يوفر بيئة سلمية وهادئة للسكان للاسترخاء والاسترخاء.

يوفر المركب أيضًا ملف