داون تاون مول العاصمة الإدارية الجديدة مكتب 18 متر للبيع

مكاتب للبيع فى داون تاون مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS100432
893,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
893,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
49,611 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
18 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

أعلنت شركة Eight Developments ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، عن إطلاق مشروعها الأخير ، Downtown Mall ، في العاصمة الإدارية الجديدة. من المقرر أن يصبح المركز التجاري وجهة جديدة في قلب المدينة ، حيث تقدم تجربة تسوق وترفيه فريدة من نوعها للزوار.

يقع المركز التجاري في منطقة وسط مدينة العاصمة الجديدة على مساحة 20 ألف متر مربع ويتميز بتصميم حديث يمزج بسلاسة مع الهندسة المعمارية المحيطة. من المقرر أن يضم المركز التجاري أكثر من 200 منفذ بيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من خيارات الطعام والمقاهي ومرافق الترفيه.

واحدة من الميزات الرئيسية لمركز وسط المدينة هي تصميمه في الهواء الطلق ، والذي يتيح للزائرين الاستمتاع بالطقس الجميل للعاصمة الجديدة أثناء التسوق وتناول الطعام. يتميز المركز التجاري أيضًا بساحة واسعة في الهواء الطلق ، والتي ستستضيف مجموعة متنوعة من الأحداث الثقافية والترفيهية على مدار العام.

بالإضافة إلى عروض البيع بالتجزئة والترفيه ، سيتميز مركز وسط المدينة أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة والخدمات ، بما في ذلك مساحات وافرة لوقوف السيارات ، والأمن على مدار 24 ساعة ، وخدمة كونسيرج مخصصة. يمكن أيضًا الوصول إلى المركز التجاري بسهولة من جميع أنحاء رأس المال الجديد ، مع روابط نقل ممتازة واتصال.

التعليق على إطلاق