محلات 44 متر للبيع فى داون تاون مول العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى داون تاون مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS69998
5,150,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
5,150,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
117,045 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
44 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

أعلنت شركة Eight Developments ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، عن إطلاق مشروع جديد في العاصمة الإدارية الجديدة التي تسمى وسط المدينة. من المقرر أن يصبح المشروع أحد أبرز الوجهات التجارية والترفيهية في المدينة ، حيث يقدم مجموعة واسعة من وسائل الراحة والخدمات للمقيمين والزوار على حد سواء.

يقع المركز التجاري في قلب منطقة وسط مدينة العاصمة الجديدة ، ويتميز بتصميم حديث يمزج بسلاسة مع المناظر الطبيعية الحضرية المحيطة. إنه في مكان استراتيجي بالقرب من المناطق السكنية والتجارية الرئيسية ، مما يجعله في متناول عدد كبير من الأشخاص بسهولة.

من المقرر أن يقدم وسط المدينة مجموعة متنوعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه ، مع أكثر من 200 منفذ بيع بالتجزئة ومطاعم ومقاهي وأماكن ترفيهية. سيشمل المركز التجاري أيضًا مجمع سينما ومركز ترفيهي عائلي ومركز فرط ، يوفر للزائرين متجرًا واحدًا لجميع احتياجاتهم.

تم تصميم المشروع لتلبية احتياجات المستهلك الحديث ، مع التركيز على توفير تجربة تسوق فريدة وغامرة. يشتمل تصميم المركز التجاري على أحدث الاتجاهات في البيع بالتجزئة والترفيه ، مع مساحات في الهواء الطلق ، والمناطق الخضراء ، ومجموعة متنوعة من خيارات الجلوس ، مما يخلق بيئة ترحيبية ومريحة للزوار.

في