محل للبيع فى داون تاون مول Eight Developments

محل للبيع فى داون تاون مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS73023
1,971,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
1,971,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,695 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
23 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

The Downtown Mall by Eight Developments هو وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يقدم هذا المركز التجاري تجربة تسوق فريدة من نوعها مع مجموعة متنوعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية والمطاعم والمقاهي وخيارات الترفيه.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 50000 متر مربع ويحتوي على أربعة طوابق. لديها أكثر من 200 متجر ، بما في ذلك الموضة والجمال والإلكترونيات والديكور المنزلي. بعض العلامات التجارية الشهيرة التي يمكن العثور عليها في المركز التجاري تشمل Zara و H&M و Mango و Adidas و Nike وغيرها الكثير.

يحتوي المركز التجاري أيضًا على مجموعة واسعة من خيارات الطعام ، من الوجبات السريعة إلى تناول الطعام الجيد. يمكن للزوار الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المأكولات ، بما في ذلك المصرية والإيطالية والصينية واليابانية. يحتوي المركز التجاري أيضًا على قاعة طعام مع مجموعة متنوعة من الخيارات لأولئك الذين يبحثون عن لدغة سريعة.

بالإضافة إلى التسوق وتناول الطعام ، يقدم مركز وسط المدينة من قبل ثمانية تطورات خيارات ترفيهية للزوار. يحتوي المركز التجاري على مجمع سينما مع ست شاشات ، يظهر أحدث الأفلام. هناك أيضًا منطقة لعب للأطفال ، وأروقة ، ودوق البولينج.

تم تصميم المركز التجاري لتوفير تجربة تسوق مريحة ومريحة للزوار. لديها مساحة واسعة لوقوف السيارات ، wi مجانا