مكتب ادارى للبيع فى داون تاون مول Eight Developments

مكاتب للبيع فى داون تاون مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS84083
893,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
893,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
49,611 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
18 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

أعلنت شركة Eight Developments ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، عن إطلاق مشروعها الأخير ، Downtown Mall ، في العاصمة الإدارية الجديدة. من المقرر أن يصبح المركز التجاري معلمًا جديدًا في المدينة ، حيث يقدم تجربة تسوق وترفيه فريدة من نوعها للمقيمين والزوار على حد سواء.

يقع المركز التجاري في قلب منطقة وسط مدينة العاصمة الجديدة ، ويتميز بتصميم حديث يمزج بسلاسة مع الهندسة المعمارية المحيطة. واجهة المركز التجاري مصنوعة من الزجاج ، مما يسمح للضوء الطبيعي بإغراق الداخلية وخلق جو مشرق ومتجدد الهواء.

يفتخر وسط المدينة بمزيج متنوع من العلامات التجارية المحلية والدولية ، بما في ذلك الموضة والجمال والإلكترونيات ومتاجر الديكور المنزلية. يتميز المركز التجاري أيضًا بمجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام ، من الوجبات السريعة إلى مطاعم الطعام الجميلة ، بالإضافة إلى ملعب طعام تقدم مجموعة واسعة من المأكولات.

بالإضافة إلى التسوق وتناول الطعام ، يوفر Downtown Mall مجموعة من الخيارات الترفيهية ، بما في ذلك مجمع السينما ، وزقاق البولينج ، ومنطقة لعب للأطفال. يتميز المركز التجاري أيضًا بحديقة على السطح ، حيث توفر واحة سلمية في قلب المدينة الصاخبة.

لم تجد ثمانية تطورات أي جهد في ضمان أن وسط المدينة يوفر تجربة تسوق وترفيه عالمي. المركز التجاري