مكتب ادارى للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة داون تاون مول

مكاتب للبيع فى داون تاون مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS84700
893,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
893,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
49,611 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
18 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

The Downtown Mall في العاصمة الجديدة لمصر هو وجهة جديدة للتسوق التي تجذب الكثير من الاهتمام منذ افتتاحها. يقع المركز التجاري في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، وهي مدينة جديدة يتم بناؤها لتكون بمثابة المحور الإداري والمالي لمصر.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 60،000 متر مربع وله أربعة طوابق. يضم أكثر من 300 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية والمطاعم والمقاهي وخيارات الترفيه. يحتوي المركز التجاري على تصميم حديث مع تصميم واسع يوفر تجربة تسوق مريحة للزوار.

واحدة من الميزات الفريدة لمركز وسط المدينة هي منطقتها الخارجية ، والتي تم تصميمها لتشبه شارع على الطراز الأوروبي. تصطف المنطقة بالمقاهي والمطاعم ولديها نافورة جميلة في مركزها. يمكن للزوار الاستمتاع بتناول وجبة أو فنجان من القهوة أثناء الاستمتاع بالمناطق المحيطة الجميلة.

يحتوي المركز التجاري أيضًا على مجمع سينما مع ثماني شاشات تقدم أحدث الأفلام. تحتوي السينما على قسم لكبار الشخصيات يوفر تجربة فاخرة لمشاهدة الأفلام.

مركز وسط المدينة ليس مجرد وجهة للتسوق ولكن أيضًا مركزًا ثقافيًا. يحتوي على مركز ثقافي يستضيف معارض فنية وحفلات موسيقية وغيرها من الأحداث الثقافية. يهدف المركز إلى تعزيز الثقافة المصرية وتوفير منصة