مكتب ادارى متشطب للبيع بالتقسيط في داون تاون مول

مكاتب للبيع فى داون تاون مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS90018
893,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
893,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
49,611 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
18 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

أعلنت شركة Eight Developments ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، عن أحدث مشروع لها ، وسط مدينة Mall ، الموجود في العاصمة الإدارية الجديدة. من المقرر أن يصبح المركز التجاري معلمًا جديدًا في المدينة ، حيث يقدم تجربة تسوق وترفيه فريدة من نوعها للمقيمين والزوار على حد سواء.

يقع مركز وسط المدينة في مكان استراتيجي في قلب العاصمة الجديدة ، بجوار المنطقة الحكومية والنهر الأخضر الأيقوني. ينتشر المركز التجاري على مساحة 45000 متر مربع وهو مصمم لتلبية احتياجات نمط الحياة الحضري الحديث.

يتميز المركز التجاري بمجموعة واسعة من منافذ البيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من خيارات الطعام والمقاهي والمطاعم. يشتمل المركز التجاري أيضًا على مجمع للسينما ، ومركز ترفيه عائلي ، ومركزًا كبيرًا ، مما يجعله وجهة شاملة واحدة لجميع احتياجات التسوق والترفيه.

واحدة من الميزات الفريدة لمركز وسط المدينة هو تصميمه ، الذي يستلهم مفهوم البازار المصري التقليدي. تتميز بنية المركز التجاري بمزيج من العناصر الحديثة والتقليدية ، مما يخلق جوًا نابضًا بالحياة وحيوية يعكس التراث الثقافي الغني لمصر.

تم تصميم المساحات الخارجية في المركز التجاري أيضًا لتوفير تجربة مريحة وممتعة للزوار. تتميز الساحة الخارجية بمجموعة متنوعة من مناطق الجلوس