مكتب متشطب 32 متر للبيع فى داون تاون مول العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى داون تاون مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS93383
1,336,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,336,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
41,750 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
32 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

أعلنت شركة Eight Developments ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، عن أحدث مشروع لها ، وسط مدينة Mall ، الموجود في العاصمة الإدارية الجديدة. من المقرر أن يكون المركز التجاري وجهة جديدة للتسوق للسكان وزوار العاصمة.

The Downtown Mall هو تطوير متعدد الاستخدامات سيضم مجموعة واسعة من متاجر البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي وأماكن الترفيه. سوف يمتد المركز التجاري أكثر من 100000 متر مربع وسيكون في قلب رأس المال الإداري الجديد ، مما يجعله في متناول جميع السكان بسهولة.

سيتم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات جميع الزوار ، مع التركيز على توفير تجربة تسوق فريدة من نوعها. سيحتوي المركز التجاري على تصميم حديث ومعاصر ، مع ممرات واسعة ومساحات في الهواء الطلق من شأنها أن تخلق جوًا ترحيبيًا للمتسوقين.

واحدة من الميزات الرئيسية لمركز وسط المدينة هي مجموعة متنوعة من متاجر البيع بالتجزئة. سيحتوي المركز التجاري على مزيج من العلامات التجارية المحلية والدولية ، مما يوفر للزائرين مجموعة واسعة من الخيارات للاختيار من بينها. سيضم المركز التجاري أيضًا قاعة طعام ستقدم مجموعة متنوعة من المأكولات من جميع أنحاء العالم.

بالإضافة إلى خيارات البيع بالتجزئة وتناول الطعام ، سيضم مركز وسط المدينة أيضًا مجموعة من أماكن الترفيه. سيكون للمركز التجاري مجمع سينما ، بولينج