بنتهاوس متشطب للبيع فى داون تاون

4 غرف بنتهاوس للبيع فى داون تاون الساحل الشمالى

4    
رقم الإعلان: NS26453
9,536,956 جنيه مصرى
القسم:
بنتهاوس / للبيع
السعر:
9,536,956 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
28,899 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
330 م2
رقم الطابق:
9
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

يُعد كمبوند داون تاون الساحل الشمالي في مصر واحدًا من الأماكن المفضلة لدى الكثيرين للاستثمار العقاري. فهو يتميز بتصميم فريد ومميز، ويوفر للمقيمين مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق الترفيهية و التجارية.

يقع كمبوند داون تاون على طريق الساحل الشمالي ويمتد على مساحة 110 فداناً، ما يجعله الوجهة المثالية للمنتجعات الداخلية في مصر. ويضم هذا الكمبوند 660 وحدة سكنية مختلفة الأحجام والأنماط، تتراوح بين الشقق والفيلات التاون هاوس، ما يوفر الخيارات المناسبة لكل فئة من المستثمرين.

تتميز الوحدات السكنية بتصميماتها المميزة والعصرية التي تتضمن أرضيات خشبية وحمامات مزودة بأحدث وسائل الرفاهية والراحة، مع توفير غرف نوم مريحة ومطابخ حديثة مجهزة بأفضل الأجهزة.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر كمبوند داون تاون الساحل الشمالي العديد من المرافق الترفيهية التي تتضمن مسابح مختلفة الأحجام، نادي صحي وجيم مجهز بأحدث التجهيزات، ملعب تنس، ملاعب للأطفال وملاعب للرياضات المختلفة، إلى جانب مناطق خضراء ومنتزهات للتنزه وأماكن للجلوس والاسترخاء.

ويعتبر كمبوند داون تاون أيضًا وجهة تجارية وثقافية هامة حيث تمتلك الحديقة التي يوفرها المجتمع عددًا كبيرًا من المتاجر التجارية والمطاعم والمقاهي الفاخرة، إلى جانب المسرح والمدرسة والمكتبة العامة.

بالإضافة إلى ذلك، يمتاز المجتمع بأمنه العالي والراحة والخصوصية بفضل الحراسة على مدار الساعة وخدمات النظافة والصيانة الممتازة التي تتمكن المجتمع من توفيرها لسكانه وزائريه.

باختصار، يُعد كمبوند داون تاون الساحل الشمالي في مصر وجهة فاخرة وفريدة فيما يتعلق بالمنتجعات الداخلية. يمنح المقيمين مستوى عالٍ من الراحة والرفاهية بفضل خدماته الفاخرة والتجهيزات المتنوعة التي يقدمها. وقد يكون هذا المكان الخيار الأفضل للاستثمار العقاري والاستمتاع بعطلة رفاهية لا تُنسى.