بنتهاوس متشطب 322 متر للبيع فى داون تاون الساحل الشمالى

3 غرف بنتهاوس للبيع فى داون تاون الساحل الشمالى

3    
رقم الإعلان: NS27968
9,330,000 جنيه مصرى
القسم:
بنتهاوس / للبيع
السعر:
9,330,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
28,975 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
322 م2
رقم الطابق:
9
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

تعد منتجعات الساحل الشمالي في مصر من أفضل الأماكن السياحية والاستثمارية في البلاد، حيث تتمتع المنطقة بجو هادئ ومناظر طبيعية خلابة، وتتوفر فيها جميع وسائل الراحة والترفيه، بالإضافة إلى توفير فرص الاستثمار العقاري. ومن بين أهم المنتجعات السياحية في هذه المنطقة، كمبوند "داون تاون الساحل الشمالي".

يقع كمبوند "داون تاون الساحل الشمالي" على مساحة 39 فدانًا، ويحتوي على 13 برجًا متعدد الأدوار، وفيلل فاخرة، ويضم مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق، بما في ذلك حمامات سباحة، ملاعب رياضية، ومناطق ترفيهية للأطفال، ومساحات خضراء، بالإضافة إلى موقف سيارات خاص بالمشروع.

يتميز الكمبوند بتصميماته العصرية والفخمة، وبموقعه المتميز على البحر مباشرةً. وبفضل موقعه الاستراتيجي، يمكن الوصول إلى العديد من المناطق الحيوية في الساحل الشمالي بسهولة، مثل مدينة العلمين الجديدة ومرسى مطروح.

تتوفر داخل الكمبوند العديد من الخدمات الأساسية، مثل أماكن للتسوق والترفيه، وصفوة من المطاعم والمقاهي، ومساحات خضراء وحدائق جميلة. كما يضم الكمبوند حمامات سباحة شاطئية خاصة بالشاطئ وشريطًا رمليًا بطول 1600 متر، وبفضل تلك المرافق الرائعة، يشكل المشروع مكاناً مثاليًا للاسترخاء وقضاء عطلة رائعة.

يتميز مشروع "داون تاون الساحل الشمالي" أيضاً بجودة الوحدات السكنية الفاخرة التي يضمها، فهي مزودة بأحدث التكنولوجيات والتصميمات الحديثة، وتتراوح بين شقق بمساحات تبدأ من 75 مترًا مربعًا، وصولًا إلى فيلل وشاليهات فاخرة بمساحات جميلة.

في النهاية، يمثل كمبوند "داون تاون الساحل الشمالي" مشروعاً فريداً ومتميزاً، يتيح للسكان والمستثمرين الاستمتاع بأفضل ما توفره منتجعات الساحل الشمالي، واستثمار أموالهم بطريقة ذكية ورابحة.