شقق 322 متر للبيع فى داون تاون الساحل الشمالى

شقة 4 غرف للبيع فى داون تاون - الساحل الشمالى

4    
رقم الإعلان: NS50369
8,330,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
8,330,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
25,869 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
322 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

يعد منتجع داون تاون الساحل الشمالي في مصر واحدًا من أشهر وأفضل المنتجعات في منطقة الساحل الشمالي، حيث يتميز بموقعه الخلاب الذي يجعله وجهة ترفيهية مثالية للشخص الذي يبحث عن راحة البال والاستمتاع بالطبيعة الخلابة.

يقع منتجع داون تاون على بعد بضع ساعات فقط من القاهرة، ويتميز بإطلالته على البحر المتوسط الرائع و الذي يجعل منسماته العليلة والهواء النقي المليء بالأكسجين ميزة لا يمكن تجاهلها. يوفر المنتجع للنزلاء تجربة إقامة مريحة وممتعة بإطلالات خلابة على الشاطئ الجذاب.

تضم المنطقة المحيطة بالمنتجع العديد من الأنشطة الترفيهية التي يمكن للنزلاء الاستمتاع بها، مثل السباحة والغوص والتزلج على الماء والمشي على الشاطئ المميز والاسترخاء والقراءة. يضم المنتجع حوض سباحة في الهواء الطلق ومنطقة خاصة للأطفال ونادي صحي للاسترخاء والتمتع بالتدليك والعناية بالبشرة، كما يتوفر به أيضاً مطاعم تقدم المأكولات الفاخرة والأطباق الشهية.

تتوفر في المنتجع غرف فسيحة ومريحة وأجنحة فاخرة تضم كافة وسائل الراحة لتلبية جميع احتياجات النزلاء. حيث تتميز هذه الغرف بإطلالاتها الرائعة على البحر، وتحتوي على جميع مستلزمات الرفاهية والترفيه من تلفزيونات ذات شاشات عريضة وخدمة الواي فاي المجانية، وحمامات فسيحة مزودة بجميع وسائل الراحة والصحية .

باختصار, إذا كنت ترغب في الاسترخاء والاستمتاع بمناظر خلابة والتمتع بالرفاهية والترفيه، فعليك الاختيار بمنتجع داون تاون الساحل الشمالي، لقضاء إجازة ممتعة ومريحه لن تنسى.