فيلا مستقلة للبيع فى دايركشن وايت ارابيلا

فلل للبيع فى دايركشن وايت - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: NS72645
18,500,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
18,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
410 م2
مساحة المبنى:
413 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Direction White North Coast Legypt هو منتجع فاخر يقع في قلب الساحل الشمالي لمصر. إنها وجهة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن إجازة مريحة وسلمية بعيدًا عن صخب المدينة. يقع المنتجع في موقع رئيسي ، ويطل على البحر الأبيض المتوسط ​​، ويوفر مناظر خلابة للبحر والمناظر الطبيعية المحيطة.

تم تصميم المنتجع لتلبية احتياجات جميع أنواع المسافرين ، سواء كنت عائلة أو زوجين أو مجموعة من الأصدقاء. إنه يوفر مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق المصممة لضمان أن يكون الضيوف إقامة مريحة وممتعة. يتميز المنتجع بمجموعة متنوعة من خيارات الإقامة ، بما في ذلك الفيلات الفسيحة والشقق وغرف الفنادق.

تم تصميم Villas at Direction White North Coast مصر لتزويد الضيوف بالتجربة الفاخرة المطلقة. فهي واسعة ومفروشة بأناقة ، مع حمامات سباحة خاصة وحدائق. تم تجهيز الفيلات بجميع وسائل الراحة الحديثة ، بما في ذلك تكييف الهواء وأجهزة التلفزيون الشاشة المسطحة والوصول إلى الإنترنت عالي السرعة.

الشقق في المنتجع مثالية للعائلات ومجموعات من الأصدقاء. فهي واسعة وتأتي مع مطابخ مجهزة بالكامل ومناطق معيشة وشرفات أو شرفات مع مناظر خلابة للبحر. الشقق مجهزة أيضا