دايركشن وايت شالية للبيع فى الساحل الشمالى احدى مشاريع ارابيلا

شالية 2 غرف للبيع فى دايركشن وايت - الساحل الشمالى

2    
رقم الإعلان: NS78173
4,095,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
4,095,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
45,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
91 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
تطل على:
Sea View
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

تعد قرية دايركشن وايت من أهم المنتجعات السياحية الحديثة في الساحل الشمالي المصري، وتتميز بموقعها الاستراتيجي على طول الشاطئ الشمالي الغربي للبحر الأبيض المتوسط، وهي عبارة عن مشروع عمراني يمزج بين الطابع الحديث والأصالة الشرقية، وتتميز بالرفاهية والخدمات الفندقية والترفيهية الفاخرة.

تتألف قرية دايركشن وايت من بعض الفلل الفاخرة والملايين المفروشة بأعلى مستويات الرفاهية والأناقة، بالإضافة إلى غرف النوم الواسعة والعصرية المجهزة بأفخم وأحدث الأجهزة الإلكترونية، كما يمتلك هذا المشروع سوقا تجاريا يضم العديد من المتاجر والمطاعم والمقاهي العصرية التي تقدم أشهى الأطعمة العربية والعالمية.

ويعتبر منتجع دايركشن وايت الساحل الشمالي مكانا مثاليا للاسترخاء والاستجمام، حيث يوفر الفرصة للقيام بالعديد من الأنشطة الرياضية والترفيهية، مثل الغوص والغطس وركوب الجت سكي والخيل، كما تتوفر في القرية خدمات تأجير اليخوت والقوارب للتجول في بحر الساحل الشمالي.

وبفضل مناخها المعتدل وشواطئها الجميلة التي تتميز بالرمال الناعمة والمياه الصافية، فإن قرية دايركشن وايت تعد وجهة شاطئية شهيرة، حيث تقصدها العديد من السياح والعرب والمصريين بحثا عن الراحة والإسترخاء والتمتع بالمناظر الخلابة للشاطئ الرائع.

وتعد قرية دايركشن وايت الساحل الشمالي مصر مكانا رئيسيا للسياحة الداخلية والخارجية، حيث تشهد هذه المنطقة توافدا كبيرا للسياح من شتى أنحاء العالم للاستمتاع بالخدمات الفاخرة والرفاهية المتوفرة بها، ويعتبر هذا المشروع فرصة جديدة للحصول على مكان مثالي للاسترخاء وقضاء الأوقات الممتعة في قلب الساحل الشمالي.