فلل مستقلة للبيع فى دايموند بيتش

فلل 4 غرف للبيع فى دايموند بيتش - الساحل الشمالى

4    4
رقم الإعلان: NS60904
6,500,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
6,500,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
580 م2
مساحة المبنى:
230 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

Diamond Beach North Coast Coast هي مجمع سكني فاخر يقع في قلب الساحل الشمالي لمصر. يقع المركب على مساحة شاسعة من الأراضي التي تمتد على مساحة 200 فدان ، وهي معروفة بمناظرها المذهلة حول البحر الأبيض المتوسط. تم تصميم المركب لتلبية احتياجات سكانه ، مما يوفر لهم نمط حياة مريح وفاخر.

يتميز المجمع بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والشاليهات والشقق. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات الأسر المختلفة ، مع وجود أحجام وتخطيطات مختلفة. الفيلات واسعة وفاخرة ، مع حدائق خاصة وحمامات سباحة. تعد الشاليهات مثالية للعائلات الأصغر ، في حين أن الشقق مثالية للأغاني أو الأزواج.

تم تصميم المركب لتزويد سكانه بمجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق. هناك العديد من حمامات السباحة الموجودة في جميع أنحاء المجمع ، بما في ذلك حمام سباحة لا نهائي يطل على البحر. يوجد أيضًا شاطئ خاص للمقيمين للاستمتاع به ، مع كراسي الشمس والمظلات المقدمة.

بالنسبة لأولئك الذين يستمتعون بالرياضة واللياقة البدنية ، هناك صالة رياضية مجهزة بالكامل ومجموعة متنوعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس ، وملاعب كرة السلة ، وملعب كرة قدم. يوجد أيضًا مركز منتجع صحي ومركزًا للعافية ، ويقدم مجموعة من