مكتب ادارى للبيع فى دايموند تاور

مكاتب للبيع فى دايموند تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS37607
7,199,720 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
7,199,720 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
88,885 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
81 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

إذا كنت تبحث عن أسلوب حياة فاخر في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، فلا تبحث أكثر، فدايموند تاور هو ما تحتاجه. هذا البرج الحديث سيكون واحدًا من أبرز المعالم الجديدة في المدينة وسيتعلق برؤوس الجميع بتصميمه الجريء ويتحدى الارتفاعات أيضًا.

صمم دايموند تاور ليوفر لمقيميها تجربة سكنية فريدة، فالبرج يوفر بيئة آمنة ومحمية بشكل كامل، حيث يحرص البرج على توفير حراسة و كاميرات مراقبة ونظام بطاقات الدخول الآمنة. كما أن اللوازم الموجودة في البرج فاخرة ومتطورة، حيث يحتوي البرج على مسبح رائع، نادي رياضي مجهز بأحدث الأجهزة الرياضية، وخدمة الكونسيرج الحصرية وصالة الانتظار الراقية.

يحتوي دايموند تاور على أكثر من 300 وحدة سكنية من مختلف الأحجام والأنواع، بداية من الاستديوهات وحتى الشقق الفسيحة. تم تجهيز كل وحدة بأحدث التكنولوجيا والأجهزة الحديثة، مع عناية فائقة بتدفق الضوء، والاستمتاع بالمناظر الشاملة للعاصمة الإدارية الجديدة.

بالإضافة إلى الخدمات الفاخرة والمرافق الرائعة، يتمتع دايموند تاور بموقع مثالي يضمن سهولة الوصول إلى كل ما تحتاجه من معالم العاصمة الإدارية الجديدة، المناطق التجارية، والمطاعم وأماكن الترفيه. الأمر الذي يجعله خيارًا مثاليًا للمحترفين العصريين الذين يبحثون عن نمط حياة متوازن.

دايموند تاور هو الرمز الفخم والمريح والمعاصر، لذلك فهو خيارك الأمثل إذا كنت تسعى إلى نمط حياة من الطراز الأول. فلا تدع الفرصة تفوتك وارسم الابتسامة على وجهك بحجز وحدتك الان.