مكاتب 110 متر للبيع فى دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى دايموند تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS46991
10,894,773 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
10,894,773 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
99,043 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
110 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Tower Diamond Tower هو تطور جديد في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر ، الواقع خارج القاهرة مباشرة. من المقرر أن يكون البرج أحد أطول المباني في المدينة ، حيث يبلغ طوله 200 متر مع 45 طابقًا. تم تطوير البرج من قبل شركة التنمية الأهلي Sabbour ، واحدة من كبار المطورين العقاريين في مصر.

سيكون برج Diamond تطويرًا متعدد الاستخدامات ، ويضم كل من المساحات السكنية والتجارية. سيكون للبرج 300 وحدة سكنية ، تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم ، بالإضافة إلى عدد من المساحات التجارية في الطابق الأرضي. سيكون للبرج أيضًا عددًا من وسائل الراحة للسكان ، بما في ذلك حمام سباحة وصالة رياضية وسبا.

واحدة من أكثر الميزات الفريدة لبرج الماس هو تصميمه. يتشكل البرج مثل الماس ، مع المظهر الخارجي المغطى بالوجه يعكس الضوء بطرق مختلفة طوال اليوم. كان تصميم البرج مستوحى من صناعة الماس ، والتي تعد جزءًا مهمًا من الاقتصاد المصري.

كما يتم بناء برج الماس مع مراعاة الاستدامة. سيحتوي البرج على عدد من الميزات الخضراء ، بما في ذلك الألواح الشمسية وأنظمة حصاد مياه الأمطار والأجهزة الموفرة للطاقة. سيكون للبرج أيضًا سقف أخضر ، سيساعد على تقليل المبنى