مكاتب 108 متر للبيع فى دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى دايموند تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS48003
10,295,743 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
10,295,743 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
95,330 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
108 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

دايموند تاور هو مشروع تطوير عقاري من شركة أمازن للتطوير العقاري، وهي شركة مصرية متخصصة في مجال التطوير العقاري. يقع المشروع في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، ويتألف من أبراج سكنية وتجارية فاخرة.

يتمتع دايموند تاور بموقع مميز في الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث يوفر إطلالات مذهلة على المناظر الطبيعية الخضراء والحدائق الجميلة. تتضمن مرافق المشروع أيضًا مناطق ترفيهية واستجمامية ومرافق رياضية، بالإضافة إلى مناطق مخصصة للتسوق والترفيه والترفيه الليلي.

تقدم أبراج دايموند تاور وحدات سكنية بتصميم حديث وفاخر، وتتميز بمساحات فسيحة وعالية الجودة. وتتوفر في المشروع مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، بدءًا من الشقق الصغيرة وصولاً إلى الأجنحة الفاخرة والشقق العائلية المتعددة الغرف.

تعتبر شركة أمازن للتطوير العقاري واحدة من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر، وقد تم إطلاق الشركة في عام 2017. وتهدف الشركة إلى تطوير مشاريع عقارية مميزة وذات جودة عالية في مصر والشرق الأوسط. تقدم الشركة مجموعة متنوعة من المشاريع العقارية بما في ذلك المباني السكنية والتجارية والإدارية والصناعية. وتعتزم الشركة إطلاق عدد من المشاريع العقارية الجديدة في المستقبل القريب.