مكتب ادارى متشطب 55 متر للبيع فى دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى دايموند تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS99033
4,184,422 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,184,422 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
76,080 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
55 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Amazon Development New Capital Legypt هي مطور عقاري رائد في مصر ، والمعروف بمشاريعها المبتكرة والمستدامة. أحد أحدث مشاريعه هو برج Diamond ، وهو برج سكني فاخر يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة.

برج Diamond هو برج من 32 طابقًا يوفر مجموعة من الشقق ، من غرفة نوم واحدة إلى وحدات من أربع غرف نوم ، بالإضافة إلى الوجهين والبنتهاوس. تم تصميم البرج لتزويد السكان بتجربة معيشة مريحة وفاخرة ، مع تشطيبات عالية الجودة ووسائل الراحة الحديثة.

يتميز البرج بمجموعة من المرافق ، بما في ذلك حمام سباحة وصالة رياضية ومنتجع صحي ومنطقة لعب للأطفال وحديقة على السطح. توفر حديقة السطح مناظر خلابة لرأس المال الإداري الجديد وهي المكان المثالي للاسترخاء والاسترخاء بعد يوم طويل.

تم تصميم الشقق الموجودة في برج Diamond لتكون واسعة ومتجددة الهواء ، مع نوافذ كبيرة تسمح للضوء الطبيعي بالفيضان. تم تجهيز الوحدات أيضًا بأجهزة وتجهيزات راقية ، بما في ذلك المطبخ المجهز بالكامل ونظامًا منزليًا ذكيًا ونظامًا منزليًا ونظامًا ذكيًا ، ونظامًا منزليًا ذكيًا ، نظام أمني.

يقع برج Diamond في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، وهي مدينة جديدة يتم بناؤها لتخفيف احتقان القاهرة. من المقرر أن تصبح رأس المال الإداري الجديد الإداري الجديد و