دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة مكتب 51 متر للبيع

مكاتب للبيع فى دايموند تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS99576
5,334,509 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
5,334,509 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
104,598 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
51 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Tower Diamond Tower هو مشروع تنمية جديد في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. من المقرر أن يكون البرج أحد أطول المباني في البلاد ، حيث يبلغ طوله 200 متر مع 48 طابقًا. يتم تطوير المشروع من قبل شركة التنمية الأهلي Sabbour ، واحدة من كبار المطورين العقاريين في مصر.

سيكون برج الماس تطوراً متعدد الاستخدامات ، مع مزيج من المساحات السكنية والتجارية. سيكون للبرج 1200 وحدة سكنية ، تتراوح من الاستوديوهات إلى شقق ثلاث غرف نوم. سيتم تجهيز الشقق بوسائل الراحة الحديثة وستوفر مناظر خلابة للمنطقة المحيطة بها.

ستشمل المساحات التجارية في برج الماس مكاتب ومحلات بيع بالتجزئة والمطاعم. سيحتوي البرج أيضًا على فندق من فئة الخمس نجوم مع 200 غرفة. سيقدم الفندق وسائل الراحة والخدمات الفاخرة لضيوفه.

سيكون لبرج الماس مرافق أحدث ، بما في ذلك صالة الألعاب الرياضية وحمام سباحة وسبا. سيحتوي البرج أيضًا على صالة Sky في الطابق العلوي ، مما يوفر مناظر بانورامية للمدينة.

موقع برج الماس استراتيجي ، لأنه يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة. يقع البرج بالقرب من المباني الحكومية والمناطق التجارية والمراكز الثقافية. يمكن الوصول إلى البرج بسهولة ،