دبل تو تاور العاصمة الإدارية الجديدة مكتب 75 متر للبيع

مكاتب للبيع فى دبل تو تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS102483
6,075,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
6,075,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
81,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
75 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Double Two Tower هو مشروع تنمية جديد في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. المشروع هو مشروع مشترك بين اثنين من كبار مطوري العقارات المصريين ، Misr Italia Properties و El Batal Group. من المقرر أن يصبح البرج المزدوجان أحد المعالم الأكثر شهرة في العاصمة الجديدة ، مما يوفر مزيجًا فريدًا من الرفاهية والراحة والراحة.

The Double Two Tower هو مشروع تطوير متعدد الاستخدامات يتكون من برجين ، لكل منهما ارتفاع 200 متر. سيتم توصيل الأبراج بواسطة جسر Sky ، والتي ستوفر مناظر خلابة للعاصمة الجديدة. سيحتوي المشروع على مجموعة من المرافق السكنية والتجارية والترفيهية ، بما في ذلك الشقق الفاخرة والمكاتب ومساحات البيع بالتجزئة وفندق من فئة الخمس نجوم.

سيقدم المكون السكني للبرج المزدوجين مجموعة من الشقق ، تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم. سيتم تصميم الشقق لتوفير تجربة معيشة فاخرة ومريحة ، مع التشطيبات عالية الجودة ووسائل الراحة الحديثة. ستوفر الشقق أيضًا مناظر خلابة لرأس المال الجديد ، مع نوافذ وشرفات كبيرة.

سيقدم المكون التجاري للبرج المزدوج اثنين مجموعة من المساحات المكتبية ، المصممة لتلبية احتياجات الشركات الحديثة. سيتم تجهيز المكاتب بمناسبة على أحدث طراز ، بما في ذلك الإنترنت عالي السرعة ،