محل 180 متر للبيع فى دبل تو تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى دبل تو تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS29743
29,800,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
29,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
165,555 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
180 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تعتبر دبل تو تاور من أبرز المشاريع العملاقة التي تنفذ في العاصمة الإدارية الجديدة، والتي تشكل الأمل في إعادة تأسيس الحياة الحضرية بما يتناسب مع متطلبات العصر، وتوفير مفهوم جديد للعيش في مجتمعات بيئية متنوعة وتقنيات عالية.

ويتميز دبل تو تاور بموقعه الاستراتيجي الحيوي بين شارع النصر الرئيسي والحي الدبلوماسي، والذي يتميز بوجود العديد من السفارات والمراكز الحكومية والمؤسسات الدولية، مما يجعله من أكثر المناطق أماناً وجذباً للاستثمار العقاري والتجاري.

تتراوح مساحة دبل تو تاور حوالي 7,500 متر مربع، ويضم 2 برجين بهما 60 طابقاً، يقدم البرجان أكثر من 1000 وحدة سكنية فاخرة وعصرية، تتراوح ما بين استوديوهات وشقق من غرفتي نوم، ويتم تصميم هذه الوحدات وفقاً لأحدث أنظمة وتقنيات الإنشاء والتشييد، مما يضمن تقديم تجربة معيشية متميزة ومريحة للسكان.

ويأتي دبل تو تاور بمجموعة من المرافق العصرية والخدمات المميزة، تشمل مسابح داخلية وخارجية، ملعبي تنس وغولف، مطاعم فاخرة، أماكن للتسوق والترفيه، وصالات للاجتماعات والمؤتمرات، ومراكز للعافية واللياقة البدنية.

ويعد دبل تو تاور عملة معدنية مميزة في مجموعة مشاريع الإسكان الراقية والمتطورة في العاصمة الإدارية الجديدة، والذي يعتبر نموذج حديث للعيش في الحداثة، إذ يعزز من نمط الحياة المتميز والفاخر، ويجمع بين المتانة والرقي في تصميمه وإنشائه، ويمثل مفهوم الحياة الحضرية الحضارية الجميلة والمريحة.